الأسئلة الشائعة

Zùsto verpakking

معلومات عن زاستو ZÙSTO

زاستو Zùsto بمثابة بديل السكر عالي الجودة والمسجل، والذي يمكن أن يحل محل السكر 1:1. وتتمتع الوجبات المحضرة بزاستو Zùsto بنفس المذاق، والرائحة والقرمشة في الفم. علاوة على ذلك، فإن تجربة الطعم مماثلة لتجربة طعم السكر.

يحتوي زاستو Zùsto على أقل من 100 سعر حراري في كل 100 جرام. وهذا أقل من السكر أربع مرات. ويتمتع زاستو Zùsto بمؤشر منخفض لنسبة السكر (جلايسيمي) في الدم (GI) ولا يحتوي على كربوهيدرات قابلة للهضم. ويشير مؤشر نسبة السكر في الدم (جلايسيمي) إلى مدى سرعة تحول الكربوهيدرات إلى جلوكوز وامتصاصها في مجرى الدم.

يمكن لأي شخص يرغب في تجنب المنتجات ذات السكريات المضافة، وبصفة خاصة مرضى السكري والأشخاص الذين يحاولون إنقاص الوزن، أن يضيف زاستو Zùsto إلى نظامهم الغذائي.

بالنظر إلى أن تجربة الطعم ضرورية لمنتجنا، فقد أخذنا النكهة من اللاتينية (gustus) والإسبرانتو (gusto)، و”gusto” مرتبطة بالحماس والرضا، وهو الشيء الذي ستجربه بالتأكيد عند استخدامها!

ولأن الطعم الحلو علامتنا التجارية، فقد استبدلنا حرف “g” بحرف “z” (من الكلمة الهولندية التي تعني حلو ، ‘zoet’)، وبالتالي، وفجأة بلا استعداد، أضفنا نبرة إلى “u”. باختصار وإلى هذه النقطة. 5 أحرف، 2 مقطع. سهلة التذكر. وهو الاسم ذو التاريخ والمستقبل.

تعتمد معظم بدائل السكر الأخرى على مُحلي واحد أو اثنين. وبعيدًا عن الطعم الحلو، لا تقدم أي مساهمة صحية على الإطلاق، وعادة لا يمكنك استبدال السكر بنسبة 1:1. لذا ينبغي عليك أن تعدل وصفتك، كما أن الكثير من النتائج غير مرضية بأقل تقدير. ويحتوي زاستو Zùsto على الكثير من الألياف الصحية والحيوية، وهو الشيء الذي لدى معظم الناس نقص فيه، ويمكن أن يحل محل السكر بنسبة 1:1 مع الحفاظ على نفس الطعم!

زاستو Zùsto عبارة عن خلطة فريدة وصحية من الألياف الحيوية والنباتية (من بينها بولي ديكستروز وألياف من الهندباء والذرة) والمحليات (الإريثريتول، والإيزومالت، والسكرالوز).

استخدامات زاستو ZÙSTO

يمكن دائمًا تقريبًا استخدام زاستو Zùsto حين تتطلب الوصفة استخدام السكر.

بالتأكيد. حيث يحل زاستو Zùsto محل السكر بنسبة 1:1، لذلك لا داعي لتعديل وصفاتك. فإن كانت وصفتك تتطلب 100 جرام من السكر، فاستبدلها بـ 100 جرام من زاستو Zùsto. قطعة الكيك!

إنها فكرة ممتازة. حيث يؤدي استخدام زاستو Zùsto بدلاً من السكر إلى الحصول على كريمة مخفوقة أكثر كثافة، وثباتًا، وتوازنًا.

على العكس من ذلك، لأن زاستو Zùsto يعزز طعم ورائحة الفاكهة.

زاستو Zùsto عبارة عن منتج غني بالألياف وبالتالي لا يختلط جيدًا مع الزبدة المذابة، وهذا ينتج عنه تكتلات. لذا ننصحك بخلط زاستو Zùsto بمكون جاف آخر (مثل الدقيق، نشا الذرة، مسحوق الكاكاو، …) أو البيض. بعد ذلك يمكنك إضافة المكونات الأخرى مثل الزبدة. فهل تريد أن تخلط زاستو Zùsto بالزبدة على الفور؟ تأكد من أن الزبدة في درجة حرارة الغرفة: أخرجها من الثلاجة قبل بضع ساعات، امزجها بمحضر الطعام ببطء – بالملعقة – مضيفًا زاستو Zùsto لتجنب تكون الكتل.

زاستو Zùsto والصحة

زاستو Zùsto بمثابة مصدر للألياف الصحية. حيث يتمتع بمؤشر منخفض لنسبة السكر في الدم ويحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية، ومن السهل استخدامه في نظامك الغذائي إذا كنت ترغب في تجنب أو خفض السكريات المضافة.

يمكن استخدام زاستو Zùsto في النظام الغذائي للأشخاص الذين يرغبون في تجنب المنتجات ذات السكريات المضافة، لأنهم يعانون من مرض السكري أو لأنهم يريدون إنقاص الوزن.

لا – هذا ليس ضروريًا، بالرغم من أن تناول كميات أقل من السكر يعد بداية جيدة. ويتفق العلماء على أننا نتناول الكثير من السكر، الذي أدى إلى زيادة كبيرة في أمراض الثراء مثل السمنة، والسكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية. ويُعد زاستو Zùsto مثاليًا إن كنت تريد تجنب المنتجات ذات السكريات المضافة.

يمكن لأي شخص استخدام زاستو Zùsto، بما في ذلك الأطفال (من سن 1 سنة فما فوق). تأكد من أنهم يستهلكون سعرات حرارية كافية وأن نظامهم الغذائي الرئيسي يتكون من مجموعة متنوعة صحية من العناصر الغذائية.

لا ، زاستو Zùsto خالٍ تمامًا من الجلوتين، وبالتالي فهو مناسب للأشخاص الذين يلتزمون بنظام غذائي خالٍ من الجلوتين.

يجمع زاستو Zùsto بين الألياف الغذائية المختلفة مثل بولي ديكستروز وألياف من الهندباء والذرة. وكل نوع من الألياف المختلفة تأثير حيوي مختلف ويسهل هضمه بواسطة أجسامنا. وتوفر هذه الألياف أيضًا القوام في الأطباق المستخدمة فيها.

استخدامات زاستو ZÙSTO

سُئل برنارد بروت – من مخبز ديل داي DelRey في أنتويرب – مرارًا وتكرارًا من قبل العملاء عما إذا كان لديه أي منتجات بلا سكريات مضافة. لأنه كان سوقًا متخصصًا لا يوجد به حلٍ مرضٍ – حيث المنتجات المتاحة ببدائل السكر بها الكثير من العيوب، لا سيما فيما يتعلق بالطعم والبنية – تحرى برنارد بروت الخيارات الأخرى. ادعاءات زاستو Zùsto احتكمت إليه، وبدأ في التجارب على نطاق واسع. فكان مقتنعًا تمامًا بالنتائج.

لأن الوصفات الحالية لا تحتاج إلى تعديل: استبدلت زاستو Zùsto السكر على أساس 1:1. كما أنها تمكّنه من تلبية احتياجات العملاء الذين يرغبون في خفض تناولهم للسكر، عن طريق تقديم منتجات تحتوي على القليل من السكر أو لا تحتوي على سكر مضاف، دون تأثير على الطعم والبنية.

نعم، زاستو Zùsto متوفر الآن للعملاء أيضًا. حيث يمكن لأي شخص العمل بزاستو Zùsto – حتى الطهاة الهواة – طالما أنهم يستخدمون المنتج ويخزنونه بشكل صحيح، كما يفعلون مع أي منتج آخر.

Shopping Cart
No products in the cart.