Zùsto

اكتشف أول تحلية بدون سكر في العالم

مذاق رائع / صحي للغاية / مريح لأبعد الحدود

الذوق ملك

لقد تم اختيار مكونات زاستو Zùsto بدقة وتوازنها مع الاهتمام الكبير بالمذاق. والنتيجة أنه مماثل تقريبًا لمذاق السكر العادي دون مذاق دائم غير مرغوب فيه.

في زاستو Zùsto، نذهب أبعد من النكهة والعطريات، حيث نعتقد أن المذاق يتم تحديده عن طريق مزيج من التصورات الحسية المتعددة.

يحتاج المستهلكون إلى أن ينبهروا بكل حواسهم. وهذا هو السبب في أننا نضع معايير عالية لسلوك خلطتنا من حيث البنية، والملمس والإحساس بالفم عند الاستخدامات المصنوعة بزاستو Zùsto. فإن لم يكن يوحي بطعم السكر، فإنه ليس جيدًا بما يكفي – ولا نقبل بأقل من ذلك.

93%

الذوق هو أفضل حافز للشراء

وفقًا لبحث معهد الأبحاث الدولية IRI، أن 93٪ من المستهلكين يقولون أن مذاق المنتج الغذائي والشراب يؤثر على اهتمامهم به، مما يجعله الدافع الأول للشراء.

من الجيد معرفة ذلك

هل تعلم أن زاستو Zùsto يبرز نكهات الفاكهة في انتشارات الفاكهة، ولكن أيضًا الروائح الدقيقة للفاكهة الحمراء في الكاكاو البيروفي؟

Zùsto

زاستو Zùsto صحي للغاية

المذاق ملك، لكن الصحة ملكة، وعاشا معًا في سعادة دائمة … 🙂

إنها ليست مجرد نهاية لقصة خيالية رومانسية، إنها واحدة من أهم اتجاهات المستهلكين اليوم: “زيادة الطلب على البدائل الصحية”.

اقتصر هذا الطلب في الآونة الأخيرة على البدائل الصحية من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية – مما يعني خفض الدهون والسكريات – ولكنه اكتسب قوة انجذاب نحو الطلب المتزايد والمتزامن على المكونات التي تساهم في تحسين الصحة مع دور رئيسي للألياف.

يتوقع المستهلكون المزيد من الخير، والقليل من السوء.
الألياف هي أساس الجهاز الهضمي الصحي، مما يمكن من تناول أفضل المغذيات الدقيقة، وبالتالي زيادة مناعة أجسامنا.

0 %

من المستهلكين يبحثون بشكل متزايد عن المنتجات الغذائية والمشروبات التي تدعم صحتهم المناعية.

الألياف هي المستقبل

تساعدنا الألياف على الوصول إلى نقطة التشبع بشكل أسرع مما يجعلها مهمة للغاية للأنظمة الغذائية الخاصة بالتحكم في الوزن.

في زاستو Zùsto، نعتقد أن بديل السكر الصلب ينبغي ألا يكون مذاقه جيد مثل السكر على الأقل، بل ينبغي أن يفيد أيضًا صحة المستهلك، ومناعة الجسم، ورفاهيته. فقم بفك الارتباط بالسكر التقليدي أو حتى المحليات العادية الأخرى.

هذا هو السبب في أن النهج الفريد لزاستو Zùsto هو استبدال السكر بمزيج حاصل على براءة اختراع من الألياف الغذائية الصحية والنباتية. فقد تم اختيار الألياف المتوازنة والمدروسة بشكل جيد بطريقة تعمل على تحسين الفوائد الصحية وتقويتها.

ماذا عن السعرات الحرارية؟ نحتاج جميعًا إلى السعرات الحرارية للحصول على طاقتنا على مدار اليوم، إلا أننا بحاجة إلى تجنب المواد “الخالية من السعرات الحرارية” التي لا تأتي بأي فوائد غذائية أخرى. يحتوي زاستو Zùsto فقط على 1/4 من السعرات الحرارية الموجودة بالسكر العادي، وجميع السعرات الحرارية تأتي من الألياف، مما يجعلها سعرات حرارية قيمة ومغذية. ومع انخفاض مؤشر جلايسيمي الذي له تأثير ضئيل على مستوى السكر في الدم، فإنه صديق للغاية لمرض السكري ومدعوم من قبل الكثير من جمعيات مرض السكري.

توفير الصحة والمذاق دون حلول وسط هو مفتاح نجاح زاستو Zùsto.

Zùsto Weegschaal

من الجيد معرفة ذلك

هل تعلم أن خلطة زاستو Zùsto الفريدة والوجود العالي للألياف يجعل من الممكن خفض كمية الدهون المستخدمة في وصفتك دون التأثير على مذاق أو هيكل وصفتك، مما يخفض السعرات الحرارية بشكل أكبر؟

مريح لأبعد الحدود

تطوير أو إعادة صياغة البدائل الصحية يصاحبه العديد من التحديات.

فكر في توقع وحساب النسب المتغيرة والحصة المعدلة من المواد الصلبة التي تؤثر على اللزوجة، وسمك الجسم، وإحساس الفم. فإدارة وإخفاء ملفات تعريف المذاق المحددة، واستمرار الروائح، وكثافة التذوق الخاصة بالمكونات الفردية المركزة التي تؤثر على تصور النكهة بشكل عام. فالرطوبة، ومستويات الرطوبة، والتحكم في نشاط المياه تحدد مدة الصلاحية. حيث أن الوزن الجزيئي للمكون الذي يؤثر على الحجم والزيادة. ماذا عن التحمير والقدرة على المشاركة في تفاعل ميلارد في المخبوزات؟ ماذا عن الصحة وتحمل الجهاز الهضمي؟

غالبًا ما يكون تطوير المنتج عبارة عن دورة متكررة من التجربة والخطأ مع محاولات صياغة متعددة يمكن أن تواجه عقبة في التصنيع. إلا أن الاعتماد على خبرة زاستو Zùsto وخلطته الفريدة يبسط بشكل كبير هذه العملية.

تمت موازنة لبنات البناء الخاصة بخلطة زاستو Zùsto واختيارها ليس فقط لتتناسب مع مذاق السكر، ولتبدو مثل السكر. حيث تم تطويرها أيضًا لتجنب أي إزعاج في االهضم، مما يجعلها أكثر بدائل السكر تحملاً في اليوم.

يعد العمل بزاستو Zùsto أمرًا مريحًا بشكل غير طبيعي، وهذا هو السبب وراء سعي المزيد والمزيد من الشركات للحصول على الخبرة الموجودة في خلطة زاستو Zùsto. وليست هناك حاجة لإعادة صياغة وصفتك، فقط استبدل السكر أساس 1: 1 واستمتع بالنتيجة.

يتم استخدام زاستو Zùsto بشكل يومي بواسطة كل من المطبخ الصناعي، والمتخصص، والحرفي في مجموعة متنوعة من الاستخدامات اللا محدودة:

Zùsto

من الجيد معرفة ذلك

هل تعلم أن زاستو Zùsto يخبز ويلون في درجة حرارة أقل قليلاً من السكر؟ ويتم توليد تفاعل ميلارد في درجات حرارة منخفضة مما يجعل زاستو Zùsto إنتاجًا أكثر كفاءة في استخدام الطاقة إلى جانب العديد من مزايا الاستدامة الأخرى.

زاستو Zùsto سهل تنفيذه في مشروعك التجاري. زاستو Zùsto محبوب من قبل المتخصصين في جميع أنحاء العالم. زاستو  Zùsto هو  أكثر بدائل السكر تحملاً في اليوم.

Zùsto

من السهل للغاية استخدام زاستو Zùsto في مشروعك التجاري

زاستو Zùsto أكثر بدائل السكر تنوعًا في السوق ويشبه السكر في جميع الاستخدامات.

دعونا نلخص:

اتصل بنا الآن

اترك تفاصيل اتصالك للحصول على مزيد من المعلومات أو إن كنت ترغب في تجربة زاستو Zùsto.

زاستو Zùsto متاح لمحترفي وموزعي الأغذية مع توفره في متاجر التجزئة في بلجيكا، وهولندا، وعبر العديد من المتاجر الإلكترونية.

أنت في شركة رائعة:

Shopping Cart
No products in the cart.